أبرز غيابات الأهلي المتوقعة أمام بيراميدز قبل موقعة الدوري

أبرز غيابات الأهلي المتوقعة أمام بيراميدز قبل موقعة الدوري

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أبرز غيابات الأهلي المتوقعة أمام بيراميدز قبل موقعة الدوري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبرز غيابات الأهلي المتوقعة أمام بيراميدز قبل موقعة الدوري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يغيب عن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عدد من اللاعبين في مباراته مساء الجمعة المقبلة، أمام نظيره بيراميدز، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”.

ويدخل نادي بيراميدز المباراة محتلًا الترتيب الأول في جدول الدوري برصيد 68 نقطة، فيما يحتل النادي الأهلي الترتيب الثاني في الجدول برصيد 57 نقطة.

غيابات الأهلي أمام بيراميدز

– علي معلول: يغيب عن الأهلي أمام بيراميدز في مواجهة دوري نايل بسبب الإصابة.

– حمزة علاء: يغيب عن الأهلي أمام بيراميدز في دوري نايل بسبب التواجد مع منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

– أحمد نبيل كوكا: يغيب عن الأهلي أمام بيراميدز في دوري نايل بسبب التواجد مع منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

– كريم الديبس: يغيب عن الأهلي أمام بيراميدز في دوري نايل بسبب التواجد مع منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة