يلا كورة | بث مباشر (2-0) مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو في كأس أمم أفريقيا 2024

يلا كورة | بث مباشر (2-0) مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو في كأس أمم أفريقيا 2024

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول يلا كورة | بث مباشر (2-0) مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو في كأس أمم أفريقيا 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يلا كورة | بث مباشر (2-0) مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو في كأس أمم أفريقيا 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يلا كورة | بث مباشر مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو في كأس أمم أفريقيا 2024

يلا كورة |  بث مباشر مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا 2024.. إنطلاقة جديدة يشهدها عشاق كرة القدم مساء اليوم، حيث يستعد الفريق المقرر له افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 الآن لخوض أولى جولاته في كرة القدم الإفريقية في عام 2024 والتي تقام في دولة كوت ديفوار، وهي النسخة التي كان من المقرر إقامتها عام 2023 ولكن تم تأجيلها إلى يناير الحالي بسبب الظروف المناخية للبلاد.

رابط مشاهدة مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو بكأس أمم إفريقيا 2024 بث مباشر | من هنـــا أو  هنـــا (سيتم تفعيل المباراة مباشرة قبل انطلاقها).

يلا كورة |  بث مباشر مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا 2024 

بث مباشر الآن مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو

يوفر موقع الفجر الرياضي لمتابعيه من عشاق كرة القدم عبر بوابة الفجر الإلكترونية رابط سريع ومباشر لمشاهدة إنطلاقة كرة القدم الإفريقية في بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 والتي تبدأ من خلال مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو، لذا كونوا على استعداد لمشاهدة ممتعة لأحداث المباراة لحظة بلحظة.

موعد مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو اليوم في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل المنتخب الأول لكرة القدم بدولة كوت ديفوار، نظيره منتخب غينيا بيساو، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت الموافق 13 يناير الجاري، في إطار افتتاح منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية نسخة 2023، والتي تقام على أرضية ملعب “ألاسانسي واتارا” 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل كوت ديفوار ضد غينيا بيساو

جاء تشكيل منتخب كوت ديفوار المتوقع أمام منتخب غينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا 2024، كالتالي:

• حارس المرمي: يحيى فوفانا.

• خط الدفاع: سيرج أورييه – إيفان نديكا – عثمان ديوماندى – يلفريد سينجو.

• خط الوسط: سيكو فوفانا – إبراهيم سانجاريه – فرانك كيسى.

• خط الهجوم: جوناثان بامبا – سيمون أدينجرا – سيباستيان هالر.

حكم مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو اليوم في كأس الأمم الإفريقية

تم اختيار الطاقم المصري بقيادة أمين عمر لإدارة المباراة الافتتاحية بين كوت ديفوار وغينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا 2024، ويعاونه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه كحكام مساعدين، بينما يتواجد محمد معروف كحكمًا رابعًا، ومحمود عاشور حكم تقنية الـ VAR، ويساعده محمود البنا.

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا 2023

تمتلك شبكة قنوات beIN Sports الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف يتم نقل مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو على قناة beIN Sports MAX التي تم تخصيصها لنقل مباريات البطولة.

قنوات مجانية لمباراة ساحل العاج وغينيا بيساو 

قناة فوكس سبورت على النايل سات

تردد القناة: 12284

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

تردد فوكس سبورت على القمر الصناعي عرب سات

التردد: 11623

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: عمودي.

القناة الألمانية

القمر الصناعي: أسترا سات 19 “sport digital”

ترددها: 11185 dvb-s2

معدل الترميز: 22000

معدل الاستقطاب: عمودي

القناة الجزائرية الأولي

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 11680

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 5/6

ومن الجدير بالذكر، يستضيف منتخب كوت ديفوار بطولة المجموعة الأولى من كأس أمم إفريقيا 2024، والتي ضمت كل من ساحل العاج، غينيا بيساو، نيجيريا، غينيا الاستوائية، وتعتبر هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها دولة كوت ديفوار منافسات كأس الأمم الإفريقية بعد استضافتها عام 1984 وخرجت حينها من دور المجموعات، فيما توج منتخب الكاميرون بهذه النسخة من كأس أمم إفريقيا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة