يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون “تشفير أو فلوس”

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون “تشفير أو فلوس”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون “تشفير أو فلوس” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون “تشفير أو فلوس”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يلا شوت بث مباشر .. مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر بدون “تشفير أو فلوس” | تصفيات كأس العالم 2026

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون “تشفير أو فلوس” | تصفيات كأس العالم 2026.. يخوض منتخب تونس لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، مباراة حاسمة أمام نظيره ناميبيا،في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لمنتخب تونس،حيث يسعى لتعزيز صدارته للمجموعة الثامنة،والتقدم خطوة هائلة نحو التأهل للمونديال للمرة السادسة في تاريخه.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تونس وناميبيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

نسور قرطاج يواجهون محاربي ناميبيا في معركة حاسمة بتصفيات كأس العالم

 

ويواجه منتخب تونس نظيره ناميبيا على ملعب أورلاندو في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا،وذلك بسبب عدم اعتماد ملعب منتخب ناميبيا لخوض المباريات عليه.

ويدخل منتخب تونس المباراة بمعنويات عالية،بعد تحقيقه الفوز في مباراته الأخيرة أمام غينيا الاستوائية بهدف دون رد.

ويسعى “نسور قرطاج” لمواصلة انتصاراتهم في التصفيات،وتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناميبيا تُقربهم من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم.

من جانبه، يدرك منتخب ناميبيا صعوبة المهمة أمام تونس،لكنه سيقاتل بكل ما أوتي من قوة لتحقيق نتيجة إيجابية تُنعش آماله في التأهل.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لمنتخب تونس لحسم تأهله إلى كأس العالم،ولكن عليهم توخي الحذر من منتخب ناميبيا الذي قد يُفاجئهم.

 موعد مباراة  تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

يستعد عشاق كرة القدم في تونس وناميبيا لمشاهدة مواجهة مثيرة تجمع بين منتخبي البلدين،وذلك في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتقام المباراة اليوم الأحد 9 يونيو 2024،في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية،و5 مساءً بتوقيت تونس.

وستُقام المباراة على ملعب أورلاندو في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا،وذلك بسبب عدم اعتماد ملعب منتخب ناميبيا لخوض المباريات عليه.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

 

يشدّ عشاق كرة القدم في تونس وناميبيا أنظارهم مساء اليوم الأحد 9 يونيو 2024،لمشاهدة المباراة الحاسمة التي تجمع بين منتخبي البلدين في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتنقل هذه المباراة المرتقبة حصريًا عبر قناة:

  • SSC SPORT 1 HD:
    • تردد القناة:
      • عرب سات: 12417
      • معامل الاستقطاب: عمودي
      • معدل الترميز: 27500
      • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

معلق مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم

يعلق على مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم، فارس عوض.

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس 

  • حراسة المرمى: بشير بن سعيد
  • خط الدفاع:  علي العابدي – ديلان برون – منتصر الطالبي
  • خط الوسط: حمزة رفيعة – نادر الغندري – إلياس سخيري – عيسى العيدوني – محمد علي. بن رمضان
  • خط الهجوم: إلياس عاشوري – سيف الدين الجزيري


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة