“يحمل في طياته الكثير من العجائب والأسرار”.. بالفيديو:”الزعاق” يكشف أهمية الرقم “40” عند العرب

“يحمل في طياته الكثير من العجائب والأسرار”.. بالفيديو:”الزعاق” يكشف أهمية الرقم “40” عند العرب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول “يحمل في طياته الكثير من العجائب والأسرار”.. بالفيديو:”الزعاق” يكشف أهمية الرقم “40” عند العرب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “يحمل في طياته الكثير من العجائب والأسرار”.. بالفيديو:”الزعاق” يكشف أهمية الرقم “40” عند العرب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

صحيفة العاصفة نيوز: كشف خبير الطقس الدكتور خالد الزقاق عن أهمية الرقم 40 عند العرب، مشيراً إلى أنه يعتبر نقطة تحول مناخية حيث تنتقل حركة الشمس من الشمال إلى الجنوب وبالعكس.

وقال الزقاق خلال مقطع فيديو: “الأرقام الرقمية لها معنى ودلالة وأهمية كبيرة عند العرب. وهم أساس الحساب عندهم، والرقم الأكثر استعمالاً وانتشاراً عند العرب هو “أربعون”. وهذا العدد يحمل في طياته الكثير من العجائب والأسرار عقائدياً واجتماعياً ورياضياً».

وأضاف: “الأربعون هو العدد التكميلي لمراحل الحياة ونضجها، وهي نقطة تحول مناسبة، فلا يأتينا البرد الشديد إلا بعد مربع الشتاء، ولا يأتينا الحر الحارق إلا بعد مربع الحر، وفي اليوم الأربعين تدور الشمس في حركتها من الشمال إلى الجنوب، ومن الجنوب إلى الشمال».

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة