ياسادة ياكرام.. شقرة تنهض من تحت الركام.

ياسادة ياكرام.. شقرة تنهض من تحت الركام.
ياسادة ياكرام.. شقرة تنهض من تحت الركام.

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ياسادة ياكرام.. شقرة تنهض من تحت الركام. والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ياسادة ياكرام.. شقرة تنهض من تحت الركام.، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الثلاثاء – 30 أبريل 2024 – الساعة 11:51 م بتوقيت العاصمة عدن

من جديد وبعد غياب قسري لشقرة النور والتنوير، وحصراجباري لدورها كمحطة عبور وملاذفرار، هاهي ايقونة بحرالعرب، والمرفاالاوساني القديم والعاصمة الفضلية الحديثة والمركزالاشعاعي التنويري والنضالي تنهض من تحت الركام، مثل طايرالعنقا، الاسطوري وتكتسي حلتهاالحضارية المدنية بالتفات مجتمعهاالرايدنحو الاحتفا، بمكامن انبعاثها. وخلال اسبوع واحدفقط رسمت لوحة جميلة تشبههاتماماوتشبه اهلهاالكرام، فكرمت استاذالدراسات الادبية ج. ابين والباحث في تراثها د. سعيدبايونس، وكرمت اطبا،ها وممرضيها ومجمعهم الصحي النموذج في خدمة الاهالي والمناطق المجاورة بقيادة الدكتورالانسان الحبيب انيس قدعق. واظن شقرة تبعث رسالة اكبر من فعالية التكريم، رسالة لمن يجيدون القرا، ة،،، نحن علي موعد مع شقرة جديدة قديمة، شقرة الرقم الصعب

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة