“ولاد رزق 3” يتصدر إيرادات السينما المصرية بإيرادات بلغت 7.5 مليون في ليلة واحدة

“ولاد رزق 3” يتصدر إيرادات السينما المصرية بإيرادات بلغت 7.5 مليون في ليلة واحدة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “ولاد رزق 3” يتصدر إيرادات السينما المصرية بإيرادات بلغت 7.5 مليون في ليلة واحدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “ولاد رزق 3” يتصدر إيرادات السينما المصرية بإيرادات بلغت 7.5 مليون في ليلة واحدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حقق  فيلم “ولاد رزق 3”  نجاح كبير منذ عرضه في دور السينمات وحققت إيراداته ليلة أمس بمبلغ  7،485،600 جنيه مصري، مما جعله يحتل المركز الأول. 
 

 ايرادات فيلم اللعب مع العيال 

 

 

ويليه فيلم “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام، في المركز الثاني الذي وصلا ايراداته أمس ل 1،112،897 جنيه.
 

أحداث فيلم ولاد رزق 3 

 

 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويشارك في  فيلم ولاد رزق 3  عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 

 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة