وكيل محافظة لشؤون المديريات ومدير مكتب الصناعه يفتتحان هايبر أكلس كلوسف هوم للاواني المنزليه والهدايا والتحف في مول النخيل

وكيل محافظة لشؤون المديريات ومدير مكتب الصناعه يفتتحان هايبر أكلس كلوسف هوم للاواني المنزليه والهدايا والتحف في مول النخيل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وكيل محافظة لشؤون المديريات ومدير مكتب الصناعه يفتتحان هايبر أكلس كلوسف هوم للاواني المنزليه والهدايا والتحف في مول النخيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وكيل محافظة لشؤون المديريات ومدير مكتب الصناعه يفتتحان هايبر أكلس كلوسف هوم للاواني المنزليه والهدايا والتحف في مول النخيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

برعاية كريمة من مدير عام مديرية المنصورة احمد الداودي تم صباح اليوم الخميس افتتاح هايبر أكلس كلوسف هوم الأواني المنزلية والهدايا والتحف في مول النخيل بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

وفي الافتتاح حضر عبدالحكيم الشعبي وكيل محافظة لشؤون المديريات اشاد مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية فيصل محمد بافتتاح مثل هذه المراكز التجارية الهادفة إلى الحد من انتشار البطاله بين صفوف الشباب .

مشيرا الى السلطة المحلية بالمديرية بقيادة مديرها العام احمد الداودي تولي جل اهتمامها لمثل هكذا مشاريع استثمارية تنعش الحركة التجارية في المديرية كونها اضحت اليوم الواجهة الاولى للاستثمار ولكل رجال المال والاعمال نظرا للتسهيلات والخدمات المقدمة لهم من قبل السلطة المحلية .

داعيا راس المال الوطني إلى الإسهام بفعالية وزيادة استثماراته في مجالي الصناعات الخفيفة والمتوسطة والتي من شانها تشغيل اكبر قدر ممكن من الايادي العاطلة عن العمل.

من جانبه مدير الهايبر عمار الشعبي قدم شكره للسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمدير مكتب الصناعه والتجاره لحضوره هذا الافتتاح الذي يدل على حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية لدعم مثل هكذا مشاريع استثمارية .لافتا إلى أن الهايبر سيعمل على تلبية احتياجات المواطنين وتقديم الخدمات المتعدده لهم من مكان واحد توفيرا للوقت والجهد وباسعار تتناسب مع مداخيل المواطنين في ظل الوضع الاقتصادي الحالي جراء تدهور سعر صرف العملة المحلية مقابل العملات الأجنبية

هذا وقد طاف الجميع بكل اقسام الهايبر المتعددة الاغراض واستمعوا إلى شرح واف من قبل المختصين عن مهام وطبيعة كل قسم .مشيدين بمستوى الخدمات والتعامل الراقي مع المواطنين من قبل العاملين فيه .

حضر الافتتاح عدد من المهتمين بالشأن التجاري والاقتصادي والاستثمار وعدد آخر من المختصين في الجهات ذات العلاقه وجمع من الصحفيين والاعلاميين.

من : نور علي صمد

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة