وكيل قطاع الحج والعمرة يطلع على مستوى الخدمات المقدمة لحجاج بلادنا بمخيمات منى ا

وكيل قطاع الحج والعمرة يطلع على مستوى الخدمات المقدمة لحجاج بلادنا بمخيمات منى ا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وكيل قطاع الحج والعمرة يطلع على مستوى الخدمات المقدمة لحجاج بلادنا بمخيمات منى ا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وكيل قطاع الحج والعمرة يطلع على مستوى الخدمات المقدمة لحجاج بلادنا بمخيمات منى ا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في اليوم العاصفة نيوز من التشريق قام وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة نائب رئيس مكتب شؤون حجاج اليمن الدكتور مختار بن الخضر الربش الهيثمي بزيارة بلادنا الحجاج في مخيمات منى للاطمئنان عليهم والاطلاع على مدى الخدمات المقدمة لهم.

وأوضح وكيل الوزارة الرباش أن هذه الزيارات التفقدية تأتي بتوجيهات معالي الوزير الدكتور محمد بن عايدة شبيبة بالاستماع إلى الحجاج وتقييم الوضع الميداني بشكل مباشر والتأكد من مدى مطابقة تقارير اللجان لما هو موجود. في الواقع، من أجل ضمان الشفافية وتحسين الأداء.

ونوه وكيل الوزارة بما تميز هذا الموسم من خدمات في المعسكرات والإعاشة والإيواء، شاكراً جهود العاملين في اللجان الميدانية التابعة للوزارة، مشيداً بتعاون الأشقاء في المملكة العربية السعودية وتغلبهم على كافة التحديات. الصعوبات، وسرعة استجابتهم لكافة الصعوبات التي قد تواجه الحجاج.

بدورهم، أعرب الحجاج عن سعادتهم بزيارة الوكيل وتفقدهم لأوضاعهم، معربين عن رضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم وحسن التنظيم والترتيب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة