وكيل تعليم بني سويف يشهد ختام تدريب “استراتيجيات الأمن القومي” بنقابة المعلمين

وكيل تعليم بني سويف يشهد ختام تدريب “استراتيجيات الأمن القومي” بنقابة المعلمين
وكيل تعليم بني سويف يشهد ختام تدريب “استراتيجيات الأمن القومي” بنقابة المعلمين

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول وكيل تعليم بني سويف يشهد ختام تدريب “استراتيجيات الأمن القومي” بنقابة المعلمين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وكيل تعليم بني سويف يشهد ختام تدريب “استراتيجيات الأمن القومي” بنقابة المعلمين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهد هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف فعاليات ختام الدورة 93 معلمين بني سويف تحت عنوان” استراتيجيات الأمن القومي” والتي نظمتها نقابة المعلمين ببني سويف، تحت رعاية خلف الزناتي النقيب العام للمعلمين والتي استمرت على مدار أسبوعين واستهدفت 220 متدربًا من معلمي بني سويف، وذلك في إطار التعاون المثمر بين نقابة المعلمين وأكاديمية ناصر العسكرية العليا للتدريب.

 

 

 

وفي كلمته رحب وكيل الوزارة بالضيوف وجميع المعلمين، مشيدًا بالجهود المبذولة من نقابة المعلمين ببني سويف برئاسة مصطفى الديب في تنظيم مثل هذه الدورات ولا سيما دورة استراتيجية الأمن القومي والتي تهدف إلى إثراء الوعي الفكري لدى المعلمين فيما يتعلق بالقضايا المتعلقة بالأمن القومي.

 

وثمن وكيل تعليم بني سويف، على دور نقابة المعلمين في تقديم الخدمات للمعلمين وأسرهم من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة المختلفة التي تخدم المعلمين في مختلف المناسبات والمساهمة في استمرار التنمية المهنية للمعلمين ومتابعة المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها.

 

ومن جانبه رحب مصطفى كامل الديب بالحضور معربًا عن إعتزازه وفخره بمعلمي بني سويف موجهًا الشكر والتقدير لأكاديمية ناصر العسكرية للتعاون المثمر في تنفيذ دورة استراتيجية الأمن القومي في بني سويف مؤكدًا أن النقابة تسعى دائمًا إلى العمل على مصلحة المعلمين وأسرهم، متمنيًا تنفيذ مثل هذه الدورات للطلاب مع بداية المرحلة الثانية لزيادة الوعي وغرس القيم الإيجابية التي تسهم في تعزيز حب الوطن والولاء والانتماء.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة