وكيل المحافظة يطلع على التحضيرات الجارية لمهرجان النخيل والتمور بوادي حضرموت

وكيل المحافظة يطلع على التحضيرات الجارية لمهرجان النخيل والتمور بوادي حضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وكيل المحافظة يطلع على التحضيرات الجارية لمهرجان النخيل والتمور بوادي حضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وكيل المحافظة يطلع على التحضيرات الجارية لمهرجان النخيل والتمور بوادي حضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سيئون ( العاصفة نيوز) متابعات

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري، على  التحضيرات الجارية من قبل مكتب الزراعة والرأي لمهرجان النخيل والتمور بوادي حضرموت.

وتعرف الوكيل العامري ومعه وكيل المحافظة الحكم سالم بن شرمان من مدير مكتب وزارة الزراعة والرأي بوادي وصحراء حضرموت، المهندس شكري بن موسى،  على البرنامج الخاص بالمهرجان الذي سيتم فيه عمل عدد من المعارض، وورش عمل علمية، بالإضافة الى حملات إعلامية توعوية.

وأشار وكيل المحافظة الى أهمية نشر التوعية بأهمية الحفاظ على النخلة، كونها أحد المصادر الاساسية للغذاء بوادي وصحراء حضرموت،  ولما تتعرض له من عمليات تجريف وقطع مستمر طوال الفترة الماضية. حضر اللقاء نائب مدير مكتب الزراعة البرك بن سالم العامري وأعضاء اللجنة التحضيرية للمهرجان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة