وكيل المحافظة  يدشن استلام شحنة محاليل وريدية وسيارات اسعاف لمكتب الصحة والسكان بوادي وصحراء حضرموت

وكيل المحافظة  يدشن استلام شحنة محاليل وريدية وسيارات اسعاف لمكتب الصحة والسكان بوادي وصحراء حضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وكيل المحافظة  يدشن استلام شحنة محاليل وريدية وسيارات اسعاف لمكتب الصحة والسكان بوادي وصحراء حضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وكيل المحافظة  يدشن استلام شحنة محاليل وريدية وسيارات اسعاف لمكتب الصحة والسكان بوادي وصحراء حضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سيئون ( العاصفة نيوز) خاص

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري، استلام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء،صباح اليوم، شحنة محاليل وريدية ، بتمويل ودعم من جمعية صندوق اعانة المرضى بدولة الكويت الشقيقة ، ضمن حملة الكويت بجانبكم.

كما شهد وكيل المحافظة  تسليم مكتب الصحة ، ثلاث سيارات اسعاف مجهزة بكامل المعدات الطبية مقدمة من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.

وفي مراسيم التسليم ، أشاد الوكيل العامري  بالدعم الكويتي والسعودي المتواصل، وتدخلاتهم النوعية في كثير من القطاعات ومنها القطاع الصحي،  الذي يشهد دعم متواصل من قبل الاشقاء.

بدوره عبّر المدير العام لمكتب الصحة العامة والسكات الدكتور هاني العمودي عن سعادته باستلام منحة الأدوية وسيارات الاسعاف التي سيكون لها الأثر الايجابي الكبير في خدمة القطاع الصحي والتخفيف من معاناة المواطنين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة