وفد الجمعية الوطنية يزور هيئة التأمينات في سيئون

وفد الجمعية الوطنية يزور هيئة التأمينات في سيئون

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وفد الجمعية الوطنية يزور هيئة التأمينات في سيئون والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفد الجمعية الوطنية يزور هيئة التأمينات في سيئون، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

زار الشيخ طالب باجري، رئيس أعضاء الجمعية الوطنيه وادي وصحراء للمجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الثلاثاء، الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فرع سيئون.

وبحث خلال اجتماعه برئيس الهيئة، زكي عبود باوادي، أبرز الاحتياجات والمشكلات والصعوبات التي تواجه سير عمل الهيئة العامة.

وتطرق اللقاء إلى مستوى خدمات الهيئة للموظفين المتقاعدين، بظل جهود كافة العاملين فيها لإنجاز مهامهم في خدمة متقاعدي وادي وصحراء حضرموت.

ودعا إلى الاهتمام بالجانب الاستثماري للاستفادة من الإيرادات التي بدورها تعزز قدرتها على تغطية المعاشات والتطوير المستمر من عمل هيئة التأمينات.

بدوره، استعرض زكي باوادي، نشاط الهيئة والبرامج والمنافع التأمينية، مثمنا حرص رئاسة كتلة وادي حضرموت للجمعية الوطنية على تلمس الهموم ونقلها للقيادة الجنوبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة