.. وفاة 8 أشخاص وإصابة أخرين بانقلاب سيارة في منحدر جبلي في حجة اليمنية

.. وفاة 8 أشخاص وإصابة أخرين بانقلاب سيارة في منحدر جبلي في حجة اليمنية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول .. وفاة 8 أشخاص وإصابة أخرين بانقلاب سيارة في منحدر جبلي في حجة اليمنية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول .. وفاة 8 أشخاص وإصابة أخرين بانقلاب سيارة في منحدر جبلي في حجة اليمنية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


الخميس – 20 يونيو 2024 – 04:20 م بتوقيت عدن ,,,


4 مايو/ متابعات

لقي ما لا يقل عن 15 شخصاً مصرعهم وأصيبوا، اليوم الأربعاء، إثر انقلاب سيارة على منحدر جبلي في محافظة حجة اليمنية.

أفادت مصادر محلية، بوفاة ثمانية أشخاص، وإصابة سبعة آخرين على الأقل، جراء انقلاب سيارة “صالون” في منطقة “عين علي” على الطريق الرابط بين مديرية “شرس” ومركز محافظة حجة.

وانزلقت السيارة من أعلى منحدر مرتفع وتدحرجت إلى أسفل المنحدر، فاصطدمت بصخور ضخمة، ما ضاعف الخسائر البشرية والأضرار المادية.

تزامن ذلك مع انقلاب حافلة ركاب تحت شاحنة مسلحة في مديرية بلاد الروس (جنوب صنعاء)، ما أدى إلى إصابة 16 شخصا بينهم 3 أطفال و4 نساء. وأصيبت امرأة خمسينية بضربة على الرأس ونزيف، وكانت أشد الحالات تضرراً في الحادث.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة