وفاة 32 وإصابة 875 حالة بالكوليرا بمحافظة لحج

وفاة 32 وإصابة 875 حالة بالكوليرا بمحافظة لحج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وفاة 32 وإصابة 875 حالة بالكوليرا بمحافظة لحج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة 32 وإصابة 875 حالة بالكوليرا بمحافظة لحج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تزايدت أعداد المصابين بوباء الكوليرا في لحج، في الوقت الذي سجّل فيه مركز الترصد الوبائي بالمحافظة وفاة 32 حالة أغلبهم من مديرية تُبن.

وبلغت عدد الحالات المسجلة بمركز العزل خلال الشهرين الأخيرين أكثر 2524، حالة منها 875 حالة مؤكدة بالفحص السريع و293 حالة مؤكدة بالفحص الزراعي.

هذا وناشد مستشفى ابن خلدون في تصريحات صحفية، الجهات ذات العلاقة إلى التدخل العاجل لمواجهة الوباء وتزويد مركز العزل بالمواد والأدوية اللازمة، للتخفيف من معاناة المرضى، لاسيما في ظل ارتفاع معدلات الإصابة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة