وفاة والد ابرز قيادي مخفي قسرا في عدن

وفاة والد ابرز قيادي مخفي قسرا في عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وفاة والد ابرز قيادي مخفي قسرا في عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة والد ابرز قيادي مخفي قسرا في عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

توفي يوم أمس الجمعة الحاج “شيخ السعيدي” والد القيادي في المقاومة الجنوبية الشيخ أبو أسامة السعيدي المخفي قسرا منذ عام ٢٠٢١م.

ورحل الحاج شيخ السعيدي بعد أن قضى آخر ثلاث سنوات من حياته في البحث عن نجله القائد محمد شيخ من سجن إلى آخر ، ووجه عشرات المناشدات للسلطات الأمنية والتحالف وقيادات الانتقالي للكشف عن مصير نجله ، ولكن دون جدوى.

وقال الناشط الحقوقي أنيس الشريك في تدوينة له أنه منذ اعتقال ابو أسامة السعيدي واخفاءه قبل ثلاث سنوات لم يسمحوا له بالتواصل بأولاده ووالده شيخ محمد فضل السعيدي، ويرفض المعنين والجهات المختصه التجاوب او التعاون مع أولاده لكشف مصير ابو أسامه السعيدي وتحويله للجهات المختصة او إطلاق سراحه.

المصدر :وسائل التواصل الإجتماعي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة