وفاة مغترب شعيبي بحادث سير في السعودية!

وفاة مغترب شعيبي بحادث سير في السعودية!

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وفاة مغترب شعيبي بحادث سير في السعودية! والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة مغترب شعيبي بحادث سير في السعودية!، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

توفي مغترب شعيبي، اليوم، بحادث سير في احدى الشوارع بالمملكة العربية السعودية، حيث دهسته سياره حين كان واقف على الرصيف اثناء عودته من عمله.

وتوفي الفقيد يحيى احمد صالح الحكم، من ابناء لنجود بسبب حادث صدام من سيارة مسرعه دهسته وهو واقف على الرصيف بعد عودته من عمله.

ويشار بان الفقيد يحيى احمد صالح، واحدا من انبل الناس في قرية لنجود وفي الشعيب بشكل عام، وكان رحمه الله يتميز باخلاقه العالية ويحظى بحب وتقدير الجميع.

وكتب الاعلامي عبدالستار الكريحي منشور على صفحته في الفيس بوك جاء فيه: ابو نسيم لم نعرفه إلا إنسانا متواضعا ودودا سموحاً بشوشا مبتسما متعاونا حوله حول نفسه لا يتدخل في شؤون الآخرين، أفنى عمره مكافحا من اجل أسرته وأبناءه حرص كل الحرص على تربيتهم وتعليمهم وكانوا نعم الأبناء ونعم المربي.

واضاف الكريحي ومن فينا لا يعرف محمد ونسيم وعسكر الأوائل في آلمدرسة والمسجد تجدهم على راس المبادرات الخيرية والأنشطة الاجتماعية وفي كل مكان تولي وجهك .. إذا التقيت باحدهم لن تقول إلا رحمة الله على والديك الذي احسنا تربيتك.

واشار بان الفقيد يحيى احمد سافر السعودية قبل خمسة عشر عاما من اجل طلب الله وتوفير لقمة عيش كريمة له واولاده بعد ان وجد نفسه مشردا من عمله العسكري ومثله عشرات الآلاف من أبناء الجنوب الذين خسروا وظائفهم وأعمالهم بعد الوحدة المشؤومة وتم تهميشهم بشكل قسري، ابو نسيم كان مناضلاً مخلصا وداعما للحركة التحريرية الجنوبية السلمية والعسكرية منذ وقت مبكر مناهضا للظلم والاستعمار مؤمناً بمطلب شعب الجنوب وعدالة قضيته ..

وفي هذه الحادثة الأليمة والمصاب الجلل تتقدم ” العاصفة نيوز” برقية تعازي ومواساة الى ابناء الفقيد (محمد، ونسيم، وعسكر وجمال) والى اخيه الاستاذ القدير مانع احمد الحكم والى كافة اهالي الحكم داخل الوطن وخارجه، سائلين الله ان يغمره بواسع مغفرته ويسكنه فسيح جنانه. وإنا لله وانا اليه راجعون.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة