وصفي بـ “الهارب” صدمني ولم أظلم عماد متعب

وصفي بـ “الهارب” صدمني ولم أظلم عماد متعب

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول وصفي بـ “الهارب” صدمني ولم أظلم عماد متعب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وصفي بـ “الهارب” صدمني ولم أظلم عماد متعب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحدث حسام البدري نجم ومدرب النادي الأهلي السابق، عن كواليس أزمته مع عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق وحقيقة تعمده استبعاده من المباريات خلال تواجده فب قيادة القلعة الحمراء.

كما كشف أسباب اللعب بمحمد صلاح كمهاجم صريح خلال قيادته لمنتخب مصر في ظل تواجد مصطفى محمد.

حسام البدري يتحدث عن أزمة عماد متعب

وأكد حسام البدري عبر شاشة قناة إم بي سي مصر مع مدحت شلبي:” تعليق طه إسماعيل عني ووصفني بالهارب بعد رحيلي عن الأهلي كان صدمة لي بجانب تعليق مجاهد بعد استقالتي من تدريب متتخب مصر”.

وتابع: “مصطفى محمد كان هو صاحب الهدف في المباراة الأخيرة والتي انتهت بالتعادل ولكنه وصل متأخر إلى المعسكر مع ظروف السفر من فرنسا، لذلك قررت اللعب بمحمد صلاح لأنه غير جاهز فنيا”.

وواصل: “كل مايتم تداوله إني ظلمت عماد متعب غير صحيح، وأنا من قدمت متعب للخطيب وحبه للملعب هو سبب شكواه المتكررة من الجلوس على دكة البدلاء، وستبقى دائما من أفضل المهاجمين الذين شهدتهم الكرة المصرية”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة