وزير النقل يتفقد سير المشاريع في مطار عدن

وزير النقل يتفقد سير المشاريع في مطار عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وزير النقل يتفقد سير المشاريع في مطار عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير النقل يتفقد سير المشاريع في مطار عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

زار الدكتور عبدالسلام حٌميد، وزير النقل، ووزير الدفاع، الفريق الركن محسن محمد الداعري، اليوم الأحد، مطار عدن الدولي، لتفقد المشاريع الحيوية والهامة والاعمال التكميلية الجاري تنفيذها.

واطلعا برفقة القبطان علي الصبحي، وكيل وزارة النقل لقطاع الشئون البحرية والموانئ والكابتن صالح سليم بن نهيد رئيس هيئة الطيران المدني، على المساحات المقرر إنشاء هنجر الصيانة الإقليمي لشركة طيران الخطوط الجوية، وموقع لإنشاء معهد الطيران المدني.

وأمر الوزير حُميد، بسرعة استكمال الأعمال التكميلية المتبقية، والإسراع بتسليم هنجر الشحن لشركة الخطوط الجوية، وفقا للتفاهمات السابقة لنقل طرود الشحن من صالة المطار إلى الهناجر، للحد من حالة الازدحام في الصالات وتسهيل إجراءات الوصول.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة