وزير المياه والبيئة يبحث مع المدير الإقليمي لليونسكو أوجه التعاون والشراكة

وزير المياه والبيئة يبحث مع المدير الإقليمي لليونسكو أوجه التعاون والشراكة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وزير المياه والبيئة يبحث مع المدير الإقليمي لليونسكو أوجه التعاون والشراكة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير المياه والبيئة يبحث مع المدير الإقليمي لليونسكو أوجه التعاون والشراكة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

بحث وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، بالعاصمة عدن، مع المدير الإقليمي لمكتب اليونسكو في دول الخليج العربي واليمن الدكتور صلاح زكي، أوجه التعاون والشراكة بين الوزارة والمنظمة، لاسيما في مجال الإدارة المتكاملة للموارد المائية والمحميات الطبيعية.

 

كما تطرق اللقاء، إلى عدد من المواضيع ذات الصلة بالمشاريع التي يمكن للمنظمة تنفيذها في القطاعات التابعة للوزارة ومنها أنظمة الإنذار المبكر للحماية من مخاطر الفيضانات والسيول ومشاريع تحلية مياه البحر.

 

واستعرض وزير المياه والبيئة، الجهود التي تبذلها الوزارة لتلبية احتياجات المواطنين من الخدمات ودور المنظمات الدولية والجهات المانحة في هذا المجال..مؤكداً اهتمام الوزارة بتعزيز آليات التنسيق المشترك مع اليونسكو لتنفيذ التدخلات والمشاريع التنموية بما يتوافق مع أولويات واحتياجات القطاعات التابعة للوزارة.

 

من جانبه أكد المدير الإقليمي لمكتب اليونسكو في دول الخليج العربي واليمن، الحرص على تطوير مجالات التعاون مع وزارة المياه والبيئة وفق الاحتياجات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة