وزير الطيران المدني يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر اللجنة الانتخابية في مطار القاهرة الدولي

وزير الطيران المدني يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر اللجنة الانتخابية في مطار القاهرة الدولي
وزير الطيران المدني يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر اللجنة الانتخابية في مطار القاهرة الدولي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول وزير الطيران المدني يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر اللجنة الانتخابية في مطار القاهرة الدولي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير الطيران المدني يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر اللجنة الانتخابية في مطار القاهرة الدولي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أدلى صباح اليوم الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بمقر  اللجنة الإنتخابية التي تم تجهيزها أمام الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي.
وصرح وزير الطيران المدني، عقب الادلاء بصوته، على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية حيث أن صوت كل مواطن واجب وطني، كما يعد نموذجًا ديمقراطيا بممارسة كل مواطن لحقه الدستورى،، مؤكدًا على أن وزارة الطيران المدني قد خصصت لجنتين انتخابيتين إحداهما أمام مبنى الركاب رقم ٣، والثانية أمام الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، حيث تم تزويدهم بكافة الاحتياجات اللازمة لاستقبال الناخبين من أجل تصويت العاملين والركاب المسافرين عبر مطار القاهرة الدولي، وقد تم أيضا توفير اتوبيسات داخلية لنقل العاملين إلى مقر اللجان للمشاركة والإدلاء بصوتهم من منطلق حرص الوزارة على دعم أوجه المسئولية الوطنية لجميع العاملين في قطاع الطيران المدني.
هذا إلى جانب تخصيص لجنة انتخابية أخري بمطار  شرم الشيخ الدولي للتيسير على جميع العالمين والركاب والمسافرين عبر المطار للإدلاء بأصواتهم الانتخابية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة