وزير التربية يناقش آخر الاستعدادات لانطلاق اختبارات شهادة الثانوية العامة

وزير التربية يناقش آخر الاستعدادات لانطلاق اختبارات شهادة الثانوية العامة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وزير التربية يناقش آخر الاستعدادات لانطلاق اختبارات شهادة الثانوية العامة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير التربية يناقش آخر الاستعدادات لانطلاق اختبارات شهادة الثانوية العامة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ناقش وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري، بالعاصمة عدن، خلال ترأسه اليوم اجتماعا بقيادة اللجنة العليا للاختبارات آخر الاستعدادات والتحضيرات لاختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ، والتي من المقرر أن تنطلق يوم الاحد المقبل ٣٠ يونيو .

وشدد الوزير العكبري على ضرورة العمل بصورة مستمرة واستكمال هذا الاستحقاق المتمثل بخوض أبنائنا الطلاب اختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الجاري، الذي يأتي في ظل الظروف الصعبة الاستثنائية.. موكداً حرص الوزارة على معالجة أي إشكاليات قد تواجه سير العملية الاختبارية وانطلاقها دون أية عراقيل أو صعوبات. مشيراً إلى مسؤولية الجميع من الوزارة ومكاتبها في المحافظات وإداراتها في المديريات والسلطات المحلية في نجاح اختبارات شهادة الثانوية العامة والعمل بمهنية ومسؤولية.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة