وزير التربية يطلع على التحضيرات النهائية لاختبارات الثانوية العامة

وزير التربية يطلع على التحضيرات النهائية لاختبارات الثانوية العامة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وزير التربية يطلع على التحضيرات النهائية لاختبارات الثانوية العامة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير التربية يطلع على التحضيرات النهائية لاختبارات الثانوية العامة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اطلع وزير التربية والتعليم طارق العكبري، اليوم، سير العمل والتحضيرات النهائية والاستعدادات التي تجريها المطبعة السرية بمدينة المكل محافظة حضرموت، لاختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024.

واستمع الوزير العكبري، من مدير مكتب التربية والتعليم أمين باعباد، ومدير المطبعة السرية بالمكلا، إلى شرح حول استكمال عملية التحضير والتهيئة لطباعة اختبارات الشهادة الثانوية العامة، إضافة إلى الأعمال الجارية في الترتيب والفرز والمطابقة لها قبل عملية ترحيلها وتسليمها للمحافظات.

وشدد الوزير العكبري، على ضرورة الاستعداد الجيد، والترتيب والتهيئة لخوض الطلاب والطالبات غمار هذه الإختبارات، باعتبارها مهمة وطنية ومسؤولية كبيرة تقع على عاتق الجميع..مشيداً بالجهود المبذولة في استكمال مرحلة التحضير والتهيئة للاختبارات هذا العام في ظل الظروف الاستثنائية..داعياً أولياء الأمور إلى الدفع بأبنائهم لأداء اختبارات شهادة الثانوية العامة، وحث الطلاب على الاجتهاد والمثابرة بما يمكنهم من حصد المراتب العليا في التحصيل العلمي.

وأوضح مدير مكتب التربية بحضرموت، بأن عدد الطلاب المتقدمين للعملية الاختبارية بمديريات ساحل حضرموت يبلع 9 ألف و سبعمائة وواحد وثمانين طالباً وطالبة موزعين على 151 مركز اختباري..موكدا أن عملية التهيئة والتحضير لخوض غمار هذه الاختبارات تجري وفقا لما هو مخطط له.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة