وزارة النقل تدخل المعركة مع الحوثي وتدعو وكالات السفر المعتمدة للانتقال إلى المناطق المحررة

وزارة النقل تدخل المعركة مع الحوثي وتدعو وكالات السفر المعتمدة للانتقال إلى المناطق المحررة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وزارة النقل تدخل المعركة مع الحوثي وتدعو وكالات السفر المعتمدة للانتقال إلى المناطق المحررة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزارة النقل تدخل المعركة مع الحوثي وتدعو وكالات السفر المعتمدة للانتقال إلى المناطق المحررة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

دعت وزارة النقل، جميع وكالات السفر المعتمدة في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الإرهابية، للانتقال إلى العاصمة عدن، والمحافظات المحررة لمزاولة نشاطها.

 

وأكدت وزارة النقل، في تعميم صادر عنها، أنها وجهت شركة الخطوط الجوية اليمنية وبالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد لتقديم كافة التسهيلات لوكالات السفر في المحافظات المحررة دون تمييز أو استثناء وذلك انطلاقاً من حرصها الشديد على مصالح جميع وكالات السفر في جميع أنحاء الجمهورية اليمنية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة