وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن تهيب بأصحاب العمل تسجيل بيانات منشآتهم وفقا للنموذج المعد

وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن تهيب بأصحاب العمل تسجيل بيانات منشآتهم وفقا للنموذج المعد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن تهيب بأصحاب العمل تسجيل بيانات منشآتهم وفقا للنموذج المعد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن تهيب بأصحاب العمل تسجيل بيانات منشآتهم وفقا للنموذج المعد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/العاصمة عدن

تهيب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن ، جميع اصحاب العمل (منشآت ربحية وغير ربحية) تقديم بيانات منشآتهم الى ديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن او مكاتبها في محافظات الجنوب ، وفقا للنموذج المنزل في موقع الوزارة الالكتروني والفيس بوك ومنصة إكس. تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري ، واستكمالا للإجراءات التي تم تنفيذها بشأن قطاع القوى العاملة.. واستنادا الى قانون العمل رقم 5 لعام 1995م ،

 

كما تؤكد الوزارة على اصحاب المنشآت الرفع بالوظائف الشاغرة لديها الى ديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن او مكاتبها في محافظات الجنوب ، وتسهيل عمل لجان تفتيش العمل والصحة والسلامة المهنية من التأكد من صحة البيانات لديهم.

 

وتحث وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن الباحثين عن عمل ، تقديم بياناتهم (صور من البطاقة الشخصية والمؤهلات وسنوات الخبرة إن وجدت والتخصص ) عبر موقع الوزارة الالكتروني او الى ديوان عام الوزارة او مكاتبها في محافظات الجنوب.

 

كما تؤكد وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بأنها ستتخذ كافة الاجراءات التي كفل لها القانون ضد المنشآت المخالفة لقانون العمل واجراءات الصحة والسلامة المهنية وستعلن عنها عبر وسائل الاعلام المختلفة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة