وزارة الخارجية تنعي السفير عبدالوهاب العمراني

وزارة الخارجية تنعي السفير عبدالوهاب العمراني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وزارة الخارجية تنعي السفير عبدالوهاب العمراني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزارة الخارجية تنعي السفير عبدالوهاب العمراني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نعت وزارة الخارجية، السفير عبدالوهاب محمد العمراني، الذي وافاه الاجل بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء في العمل الدبلوماسي.

واوضحت الوزارة في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، ان الفقيد تقلد عدد من المناصب في الوزارة وبعثاتها الدبلوماسية في الخارج، وكان شخصية دبلوماسية وكاتب ومؤلف ضمن الموسوعة اليمنية لِإعلام ومؤلفي اليمن.

واشار البيان، الى ان الفقيد ساهم في تحرير العديد من الدراسات في الصحف والمجلات العربية والدولية..مؤكداً ان وزارة الخارجية خسرت أحد أبرز كوادرها المشهود لهم بالكفاءة والمعرفة والخبرة.

وعبرت الوزارة ، عن خالص التعازي، وصادق المواساة لأسرة الفقيد ومحبيه..سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة