وزارة الاتصالات توجه شركات الهاتف النقال نقل مقراتها من صنعاء إلى العاصمة عدن

وزارة الاتصالات توجه شركات الهاتف النقال نقل مقراتها من صنعاء إلى العاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وزارة الاتصالات توجه شركات الهاتف النقال نقل مقراتها من صنعاء إلى العاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزارة الاتصالات توجه شركات الهاتف النقال نقل مقراتها من صنعاء إلى العاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

وجهت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في العاصمة عدن، اليوم، شركات الهاتف النقال العاملة في صنعاء، لنقل مقراتها فنياً وإدارياً ومالياً إلى العاصمة  عدن، وتصحيح وضع الشركات بشكل عاجل.

 

ودعا بيان عاجل صادر من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالعاصمة عدن ، ضرورة مراجعة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالعاصمة عدن، واستكمال الإجراءات اللازمة لتصحيح وضع شركتكم الموقرة ومتابعة الإدارة العامة لشركات الهاتف النقال بالوزارة وفقا لما تم رفعة من قبل اللجنة المختصة المشكلة.

 

واشار البيان، إلى الالتزام وبشكل كامل بنقل مقرات الشركات فنياً وإدارياً ومالياً إلى العاصمة عدن للحصول على التراخيص اللازمة وسداد المديونية السابقة من رسوم وترخيص وموقف ضريبي مالم ستضطر الوزارة الى اتخاذ الإجراءات وفق القانون وحسب قرارات الحكومة وتقارير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بهذا الشأن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة