ورشة عمل لانتقالي الضالع حول دور الشباب في التنمية البشرية

ورشة عمل لانتقالي الضالع حول دور الشباب في التنمية البشرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ورشة عمل لانتقالي الضالع حول دور الشباب في التنمية البشرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ورشة عمل لانتقالي الضالع حول دور الشباب في التنمية البشرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أقامت إدارة الشباب و الرياضة بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع اليوم ، ورشة عمل حول دور الشباب في التنمية البشرية.

وأكد رئيس الهيئة العميد عبدالله مهدي ، خلال افتتاح الورشة ، على أهمية تفعيل دور الشباب في التنمية، وإشراكهم في مختلف الجوانب التنموية، مشيراً إلى أن الظروف الراهنة التي يعيشها شعب الجنوب تستدعي تظافر كل الجهود وفي مقدمتها جهود الشباب باعتبارهم ركيزة المجتمعات وعماد التنمية.

بدوره أوضح مدير إدارة الشباب والرياضة سمير حسين، إلى أن الورشة تأتي ضمن أنشطة وبرامج إدارة الشباب للنهوض بالواقع الشبابي، وتهدف إلى رفع وعي الشباب بدروهم وقدراتهم للمساهمة بشكل أكبر في تنمية المجتمع.

 

 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة