“ودعنا ذروة فصل الصيف” (فيديو)

“ودعنا ذروة فصل الصيف” (فيديو)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “ودعنا ذروة فصل الصيف” (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “ودعنا ذروة فصل الصيف” (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد شهدت خلال شهر أغسطس حالة من الطقس المعتدل، ودرجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية، بل كانت أقل من المعدلات الطبيعية على الجزء الشمالي من البلاد.

تفاصيل حالة الطقس

وأشار القياتي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “صباح الورد” المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم السبت، إلى أن درجة الحرارة سترتفع اليوم بشكل طفيف وغير مؤثر بنحو درجة أو درجتين مع هدوء سرعات الرياح نسبيا، حيث ستصل درجة الحرارة المحسوسة على القاهرة الكبرى إلى 37 درجة.

ونوه بأن محافظات جنوب وشمال الصعيد اعتبارًا من اليوم ولمدة 48 ساعة سيشهدان ارتفاع في درجات الحرارة بنحو 4 درجات، حيث قد تصل درجة الحرارة المحسوسة على بعض محافظات الجنوب إلى 47 درجة.

ولفت الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن نسبة الرطوبة تنخفض خلال شهر سبتمبر مقارنة بشهر أغسطس، ويبدأ فصل الصيف فلكيا يوم 20 سبتمبر، وقد نشهد موجات حارة خلال فصل الخريف، معلقًا: “ودعنا ذروة فصل الصيف”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة