وحدة عدن يتغلب على شمسان بثلاثية ويتأهل لنهائي دوري عدن للناشئين

وحدة عدن يتغلب على شمسان بثلاثية ويتأهل لنهائي دوري عدن للناشئين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وحدة عدن يتغلب على شمسان بثلاثية ويتأهل لنهائي دوري عدن للناشئين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وحدة عدن يتغلب على شمسان بثلاثية ويتأهل لنهائي دوري عدن للناشئين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن

حقق فريق وحدة عدن فوزاً كبيراً على منافسه فريق شمسان بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأحد على ملعب الشهيد الحبيشي في نصف نهائي دوري عدن للناشئين والذي ينظمه اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن برعاية انتقالي العاصمة عدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وبمشاركة أندية العاصمة عدن العشرة.

 

سجل ثلاثية وحدة عدن “فهمي خالد الدقين” هدفين و “عبدالرحمن علي صالح” هدف.

 

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق وحدة عدن “فهمي خالد الدقين” وتسلم جائزته المستحقة من الأمين العام لاتحاد كرة القدم العاصمة عدن الكابتن عبدالكريم الشرجبي.

 

ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من صالح حيدرة (حكم ساحة) علي باسليم (مساعد أول) عبدالله القربي (مساعد ثاني)فيما كان رابعاً خالد أمين ، وراقبها الكابتن عماد وجدي، فيما كان الحكم الدولي خلف اللبني مقيماً للحكام.

 

وبهذا الفوز يتأهل وحدة عدن لنهائي دوري عدن للناشئين لمقابلة أهلي عدن عصر يوم الجمعة على ملعب الحبيشي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة