وائل القباني وراء انضمامي إلى نادي طلائع الجيش

وائل القباني وراء انضمامي إلى نادي طلائع الجيش

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول وائل القباني وراء انضمامي إلى نادي طلائع الجيش والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وائل القباني وراء انضمامي إلى نادي طلائع الجيش، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف إبراهيم شيكا، لاعب الزمالك السابق، تفاصيل انضمامه إلى نادي طلائع الجيش، عقب أزمته مع أحد إداريي نادي الزمالك بسبب تفضيله أحد اللاعبين عليه وطلبه الرحيل عن الفريق.

وقال إبراهيم شيكا، خلال مشاركته في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، “الكابتن وائل القباني أول لما عرف بالأزمة اتصل عليا تعالي بسرعة على جهاز الرياضة العسكري ومضيت العقد فورا وانهيت الاتفاق في ثانية”.

وكشف لاعب نادي الزمالك السابق، تفاصيل فشل انتقاله إلى نادي أنطاليا سبور التركي، لافتا إلى أنه مرض والده المفاجئ وعدم وقوف أحد أعمامه بجانبه دفعه إلى المكوث بجواره وعدم السفر.
https://www.youtube.com/watch?v=U7tAJN62ipA


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة