هيئة مستشفى سيئون تُعلن عن استقبال جميع حالات الطوارئ والحوادث وإجراء العمليات الطارئة مجانا خلال أيام إجازة العيد

هيئة مستشفى سيئون تُعلن عن استقبال جميع حالات الطوارئ والحوادث وإجراء العمليات الطارئة مجانا خلال أيام إجازة العيد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هيئة مستشفى سيئون تُعلن عن استقبال جميع حالات الطوارئ والحوادث وإجراء العمليات الطارئة مجانا خلال أيام إجازة العيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هيئة مستشفى سيئون تُعلن عن استقبال جميع حالات الطوارئ والحوادث وإجراء العمليات الطارئة مجانا خلال أيام إجازة العيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في بادرة تجسد قيم التكافل والتضامن، أعلنت هيئة مستشفى سيئون استقبالها لجميع حالات الطوارئ والحوادث وستجري العمليات الطارئة مجانا خلال أيام إجازة العيد.

يأتي هذا القرار بالدعم والتعاون مع مؤسسة صلة للتنمية بمحافظة حضرموت، تقديرا للظروف الراهنة التي يعيشها المواطنون والبلاد، واحتفالا بمرور ستين عاما على افتتاح المستشفى.

وبهذه المناسبة، تؤكد الهيئة التزامها بتقديم أرقى الخدمات الطبية والعلاجية لمن يحتاجها، مشددةً على أن العمليات الجراحية للحالات الطارئة ستُجرى مجانا خلال فترة العيد.

وتتقدم قيادة هيئة مستشفى سيئون بأطيب التهاني وأصدق الأمنيات للجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعيةً الله أن يعيده على الجميع بالصحة والسلامة، وكل عام وأنتم بخير.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة