هل ينجح بايرن ميونخ في إغراء نجم برشلونة ؟

هل ينجح بايرن ميونخ في إغراء نجم برشلونة ؟
هل ينجح بايرن ميونخ في إغراء نجم برشلونة ؟

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول هل ينجح بايرن ميونخ في إغراء نجم برشلونة ؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هل ينجح بايرن ميونخ في إغراء نجم برشلونة ؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أشارت تقارير صحفية إلى أن مستقبل الأوروجوياني رونالد أراوخو نجم برشلونة أصبح موضع تكهنات متزايدة خلال الأسابيع القليلة الماضية وزاد الحديث عن ذلك عقب الهزيمة الثقيلة لبايرن ميونخ بخمسة أهداف مقابل هدف على يد إنتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني.

وزعمت تقارير صحفية في وقت سابق من هذا الأسبوع أن أراوخو تحدث مع توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ حول احتمال انضمامه إلى الفريق البافاري.

وأفادت التقارير الصحفية بأنه على الرغم من أن المقربين من أراوخو نفوا تلك الإداعاءات وزعمت أن أراوخو البالغ من العمر 24 عامًا سعيد في برشلونة وأنه لا يرغب في الرحيل في الميركاتو الشتوي إلا أنه في الصيف المقبل قد تكون هناك قصة مختلفة.

بايرن ميونخ يستهدف خطف أراوخو من برشلونة

وأكدت التقارير الصحفية أن أراوخو يُغريه اهتمام بايرن ميونخ مما سيفتح الباب أمام تحرك محتمل خاصة وأن أبطال ألمانيا مستعدون لبذل قصارى جهدهم لجلبه.

وألمحت التقارير الصحفية أن وسائل إعلام في ألمانيا زعمت أن بايرن ميونخ جاهز لتقديم عرض تبلغ قيمته 100 مليون يورو للحصول على خدمات أراوخو كما أنه من المتوقع أن يحصل على ترقية كبيرة في الراتب مقارنة بالراتب الذي يتقاضاه حاليًا في برشلونة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة