هل وافق سبورتينج لشبونة على تقسيط غرامة شيكابالا ؟

هل وافق سبورتينج لشبونة على تقسيط غرامة شيكابالا ؟

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول هل وافق سبورتينج لشبونة على تقسيط غرامة شيكابالا ؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هل وافق سبورتينج لشبونة على تقسيط غرامة شيكابالا ؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

كشف احمد حسام ميدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك ومنتخب مصر عن موقف سبورتينج لشبونة البرتغالي من تقسيط غرامة انتقال محمود شيكابالا للمارد الأبيض عام 2015.

ميدو يحسم موقف لشبونة من تقسيط غرامة شيكابالا

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كتب ميدو تغريدة قال فيها:” رد نهائي من سبورتينج لشبونة برفض تقسيط غرامة شيكابالا كانت هناك محاولات جادة من قبل بعض رجال الاعمال الزملكاوية لحل أزمة القيد بدفع 50% من الغرامة والـ50% المتبقية في شهر ديسمبر”. 

ونوه:” ولكن اليوم كان الرد النهائي من سبورتينج لشبونة برفض فكرة تقسيط الغرامة تمامًا والحصول عليها دفعة واحدة”.

يُذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد اوقف قيد الزمالك الموسم القادم بسبب المستحقات التي يستحقها لشبونة في صفقة شيكابالا مع قيمة مستحقات اللاعب الغاني اتشيمبونج.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة