هل تؤثر وفاة الرئيس الإيراني على الصراع في المنطقة؟ خبير علاقات دولية يُجيب

هل تؤثر وفاة الرئيس الإيراني على الصراع في المنطقة؟ خبير علاقات دولية يُجيب
هل تؤثر وفاة الرئيس الإيراني على الصراع في المنطقة؟ خبير علاقات دولية يُجيب

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول هل تؤثر وفاة الرئيس الإيراني على الصراع في المنطقة؟ خبير علاقات دولية يُجيب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هل تؤثر وفاة الرئيس الإيراني على الصراع في المنطقة؟ خبير علاقات دولية يُجيب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

علق الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية، على مصرع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته في حادث تحطم المروحية، قائلا: “غيابه لن يؤثر على حسابات إيران فيما يتعلق بالصراع في المنطقة”. 

الإدارة الإيرانية في غياب رئيسي 

وأضاف “سنجر”، في لقاء مع الإعلامي أحمد الطاهري، مقدم برنامج “كلام في السياسة”، المذاع على قناة “إكسترا نيوز”، أن الإدارة الإيرانية يمكنها العمل حتى في ظل غياب الرئيس: “في إيران، يمكن أداء مهام الدولة دون غياب الرئيس”. 

وتابع خبير السياسات الدولية: “بالنسبة إلى حادث مروحية رئيس إيران، فأنا لا أحب أن أميل لنظرية، ولكني أفكر في وقوع الطائرة ومَن أخذ القرار بإطلاق الطائرات المسيرة والصواريخ تجاه دولة الاحتلال، أحيانا يريد الأمريكيون والإسرائيليون عقاب مَن أصدر قرارا بالضرب”. 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة