هكذا هنأ النصر السعودي نجمه رونالدو بعد الفوز على التشيك …

هكذا هنأ النصر السعودي نجمه رونالدو بعد الفوز على التشيك …

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هكذا هنأ النصر السعودي نجمه رونالدو بعد الفوز على التشيك … والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هكذا هنأ النصر السعودي نجمه رونالدو بعد الفوز على التشيك …، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استغل نادي النصر السعودي فوز البرتغال الأول في بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024، ليهنئ نجمه الأبرز وقائد الفريق كريستيانو رونالدو.

ولعب رونالدو دورا أساسيا في المباراة، لكنه لم يسجل أو يقدم أي تمريرة حاسمة في الفوز على التشيك (2-1) في ختام الجولة الأولى من دور المجموعات.

ونشر النصر تهنئة لرونالدو عبر حسابه على منصة “إكس”، قائلا: “فوز البرتغال في المباراة الأولى.. نبارك لقائدنا كريستيانو رونالدو الفوز”.

نجح المنتخب البرتغالي في العودة من تأخره بهدف ليفوز بالثنائية، حيث استفاد زملاء كريستيانو من هدف مرماه سجله روبن هرناك “بالخطأ في مرماه”، ثم هدف متأخر سجله فرانسيسكو كونسيساو ليضمن الثلاثية الأولى. نقاط في مسيرته

ويبحث رونالدو ومنتخب البرتغال عن اللقب الثاني في بطولة كأس أمم أوروبا بعد نسخة 2016، والذي حققوه على حساب مستضيف البطولة فرنسا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة