هطول أمطار متفرقة على عدد من مديريات شبوة

هطول أمطار متفرقة على عدد من مديريات شبوة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هطول أمطار متفرقة على عدد من مديريات شبوة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هطول أمطار متفرقة على عدد من مديريات شبوة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز – متابعات:

شهدت عدد من مديريات محافظة شبوة منذ مساء الأمس الى يومنا هذا، هطول امطار خفيفة ومتوسطة مع تدفق خفيف لمياه السيول في العديد من الاودية. 

وأفادت مصادر من مركز الأرصاد الجوي بمطار عتق الدولي، بأن تساقط الأمطار جاء نتيجة تأثر المحافظة بموجة أمطار خفيفة قادمة من البحر العربي، مؤكدة بأن العديد من المديريات ستتأثر بذروة الموجة المدارية وستشهد تساقط أمطار خفيفة ومتوسطة من 

 الخميس، ومن المتوقع بأن تستمر ليومين، داعية كافة المواطنين ومالكي المركبات إلى توخي الحيطة والحذر، وتجنب مجاري السيول والوقوف تحت الأشجار وأعمدة التيار الكهربائي حفاظاً على سلامتهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة