هانز فليك يعيد نجم برشلونة إلى مركزه الأساسي

هانز فليك يعيد نجم برشلونة إلى مركزه الأساسي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول هانز فليك يعيد نجم برشلونة إلى مركزه الأساسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هانز فليك يعيد نجم برشلونة إلى مركزه الأساسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الألماني هانسي فليك مدرب برشلونة الإسباني الجديد يعمل على إعادة نجم الفريق الكتالوني إلى مركزه الأساسي بداية من الموسم المقبل.

وأعلن برشلونة منذ عدة أسابيع تعيين الألماني هانز فليك مديرًا فنيًا للفريق الكتالوني خلفًا لتشافي هيرنانديز الذي تمت إقالته من منصبه لسوء النتائج.

وقال الصحفي الإسباني لويس ميغيل سانز أنه من الواضح أن فليك وديكو يعطيان الأولوية لانتقال كوندي بشكل نهائي إلى مركز قلب الدفاع، وهو الأمر الذي أراده الفرنسي منذ الصيف الماضي ولم يتمكن من تحقيقه.

وأضاف:” يمكن أن يكون كوندي بمثابة بطاقة رابحة كظهير ولكنه مجرد خيار لمباريات معينة وليس أكثر من ذلك”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة