هانز جروندبرج: استهداف الحوثي منشآت النفط أدى لانكماش اقتصادي

هانز جروندبرج: استهداف الحوثي منشآت النفط أدى لانكماش اقتصادي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هانز جروندبرج: استهداف الحوثي منشآت النفط أدى لانكماش اقتصادي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هانز جروندبرج: استهداف الحوثي منشآت النفط أدى لانكماش اقتصادي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف المبعوث الأممي لليمن، هانز جروندبرج، انكمش الاقتصاد بشكل حاد في أعقاب هجوم مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، على منشآت تصدير النفط في أكتوبر 2022، ما أدى إلى توقف كامل لتصدير النفط الخام، وأثر بشدة على دخل الحكومة.

وحذر في إحاطة لمجلس الأمن اليوم الخميس، من مغبة الاستمرار في التصعيد وتأثيره المحتمل على واردات السلع الأساسية، حاثا المعنيين الإقليميين والدوليين لوضع ثقلهم وراء عقد محادثات مباشرة بين الأطراف تلبية للدعوة التي وجهها لحوار برعاية أممية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة