هاجمنا أكثر من 45 هدفا في غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية

هاجمنا أكثر من 45 هدفا في غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول هاجمنا أكثر من 45 هدفا في غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هاجمنا أكثر من 45 هدفا في غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي بأنه هاجم أكثر من 45 هدفا في جميع أنحاء قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
 

تحريك القضية لإنهاء الانقسام 

وفي سياق متصل، قال الدكتور عبد المنعم سعيد عضو مجلس الشورى والمفكر السياسي، إن إلقاء اللوم على الجامعة العربية في عدم الدفاع عن القضية الفلسطينية نوع من الظلم الكبير، لأن أي تنظيم دولي هو انعكاس للإرادة الدول المشكلة لهذا التنظيم.

 وتابع “سعيد”، خلال حواره مع الإعلامي نشـأت الديهي، ببرنامج “المشهد”، المذاع على فضائية “تن” مساء اليوم الأربعاء، أن القضية الفلسطينية تأخذ ما يستحقه من أهمية في الجامعة العربية، ولكن هناك تناسي لما يحدث من حرب أهلية في سوريا واليمن والسودان منذ سنوات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة