نيودلهي تسجل أول وفاة مرتبطة بالطقس الحار هذا العام

نيودلهي تسجل أول وفاة مرتبطة بالطقس الحار هذا العام

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نيودلهي تسجل أول وفاة مرتبطة بالطقس الحار هذا العام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نيودلهي تسجل أول وفاة مرتبطة بالطقس الحار هذا العام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت وسائل إعلام اليوم الخميس أن العاصمة الهندية نيودلهي سجلت أول حالة وفاة مرتبطة بالطقس الحار هذا العام مع وصول درجات الحرارة إلى مستويات قياسية.

 

وتشهد أجزاء من شمال غرب ووسط الهند موجة من الطقس الحار وشديد الحرارة منذ أسابيع، ووصلت درجة الحرارة في دلهي إلى مستوى قياسي بلغ 52.9 درجة مئوية في حي مونجشبور أمس الأربعاء.

 

وقد يتم تعديل هذه القراءة، إذ تراوحت درجات الحرارة القصوى في أجزاء أخرى من المدينة بين 45.2 درجة مئوية إلى 49.1 درجة مئوية.

 

وذكرت صحيفة إنديان إكسبريس أن أول حالة وفاة مرتبطة بموجة الطقس الحار في العاصمة هذا العام كانت لعامل يبلغ من العمر 40 عاما توفي بسبب ضربة شمس أمس الأربعاء.

 

وتصنف الهند موجة الحر عندما تكون درجة الحرارة العظمى أعلى من المعدل الطبيعي بما يتراوح بين 4.5 و6.4 درجات مئوية، بينما تحدث موجة الحر الشديد عندما تكون درجة الحرارة العظمى أعلى من المعتاد بمقدار 6.5 درجات أو أكثر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة