نيبينزيا: تصرفات غوتيريش تثير العديد من التساؤلات لدى روسيا

نيبينزيا: تصرفات غوتيريش تثير العديد من التساؤلات لدى روسيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نيبينزيا: تصرفات غوتيريش تثير العديد من التساؤلات لدى روسيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نيبينزيا: تصرفات غوتيريش تثير العديد من التساؤلات لدى روسيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، إن بعض تصرفات الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش تثير العديد من الأسئلة لدى روسيا.

وأشار الدبلوماسي الروسي في تصريح لوكالة “تاس”، إلى أن لدى روسيا العديد من الأسئلة بخصوص الأمين العام للأمم المتحدة، مشيرا إلى رد فعل الأخير على الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، وما يكتبه أحيانا في تقاريره.

كما تساءل نيبينزيا قائلا: “لماذا لا يتفاعل (غوتيريش) مع تلك التصرفات التي تؤثر على مصالح الغرب”.

وأضاف أن لدى روسيا أيضا أسئلة حول سلوك الأمانة العامة في ما يتعلق بوفاء الدولة المضيفة للأمم المتحدة بالتزاماتها، بما في ذلك إصدار التأشيرات وغير ذلك الكثير.

وقال: “كانت لدينا وما زالت أسئلة حول كيفية استجابة الأمم المتحدة للصراع في أوكرانيا، وغالبا ما أهملنا مادة ميثاق الأمم المتحدة، التي تتطلب من موظفي الأمانة العامة أن يكونوا محايدين في تقييماتهم وسلوكهم وخطاباتهم”.

في الوقت نفسه، أكد رئيس البعثة الدبلوماسية الروسية أن لديه “علاقات شخصية جيدة” مع رئيس المنظمة العالمية، مضيفا: “لكننا لا نخفي ذلك ونتحدث مباشرة عما نعتبره ضروريا أن نقوله للأمين العام”.

المصدر: تاس

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة