نيابة المرور في العاصمة عدن تفرج عن ماهر اليافعي بضمانة تجارية

نيابة المرور في العاصمة عدن تفرج عن ماهر اليافعي بضمانة تجارية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نيابة المرور في العاصمة عدن تفرج عن ماهر اليافعي بضمانة تجارية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نيابة المرور في العاصمة عدن تفرج عن ماهر اليافعي بضمانة تجارية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الصحافي عبدالرحمن أنيس أن نيابة المرور في العاصمة عدن وافقت على الإفراج عن ماهر اليافعي بضمانة تجارية.

وقال الصحافي عبدالرحمن أنيس في منشور نشره على صفحته على الفيسبوك “حركت صباح اليوم الى سجن مرور عدن ومبنى نيابة المرور ، رغبة مني في الاطلاع عن قرب على الاجراءات في قضية الاخ ماهر الناخبي ، المحبوس منذ شهر على خلفية حادث مروري بينه وبين نجل القاضية صباح علوان عضو مجلس القضاء الأعلى.

بداية تم اخذ توقيع ماهر في سجن المرور على توكيل المحامي مازن علي سلام للترافع عنه ، ثم تحرك المحامي الموكل الى نيابة المرور وقدم ضمانة تجارية لتاجر يبلغ راسماله عشرة ملايين ريال مقابل الافراج عن ماهر الناخبي ، على ان تحال القضية الى محكمة المرور للفصل فيها اذا استعصى الحل الودي بين الطرفين.

نيابة المرور من جهتها كلفت مهندسا فنيا بالنزول ومعاينة السيارة المصدومة ، وقد نزل المهندس وعاينها في الحال ، وسيرفع تقريره للنيابة.

ابدت اسرة ماهر رغبتها ايضا في رفع دعوى ضد الطرف الاخر بتهمة رفع السلاح والشروع بالقتل عقب الحادثة ، قائلين ان لديهم شهودا على ذلك.

لم تبد نيابة المرور اعتراضا على الضمانة التجارية التي قدمها تاجر يملك سجلا تجاريا ساري المفعول صادر من عدن ، لكن تعذر الافراج بسبب غياب الموظف المختص بالنزول الى المحل التجاري مقدم الضمان ومعاينته ومطابقة الوثائق.

وعليه غادرت أسرة ماهر ومحاميه على امل حضور الموظف المختص بمعاينة المحل التجاري غدا وانهاء اجراءات الافراج.

#عبدالرحمن_انيس

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة