نقابة المهندسين الجنوبيين تعقد لقاءً لمناقشة تحضيرات اللقاء العام بالعاصمة عدن

نقابة المهندسين الجنوبيين تعقد لقاءً لمناقشة تحضيرات اللقاء العام بالعاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نقابة المهندسين الجنوبيين تعقد لقاءً لمناقشة تحضيرات اللقاء العام بالعاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نقابة المهندسين الجنوبيين تعقد لقاءً لمناقشة تحضيرات اللقاء العام بالعاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /العاصمة عدن

عقدت نقابة المهندسين الجنوبيين صباح اليوم السبت في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بالعاصمة عدن لقاءها العام. و نقاش اللقاء تفعيل نشاط النقابة تزامنا مع المستجدات الراهنة على الساحة الجنوبية. واوضح المهندس علي احمد حسن نقيب المهندسين الجنوبيين أن هذا اللقاء التحضير للقاء التشاوري العام سيتم من خلاله اقرار الوثائق التي سيتم تحديثها من قبل اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام الثاني للنقابة وبموجب مقترحات الاعضاء. يذكر أن المؤتمر التأسيسي لنقابة المهندسين الجنوبيين عقد في ال21 من مايو عام 2012م وقدم عدد من اعضائها ارواحهم أثناء تصديهم للغزو الحوثي العفاشي. حضر اللقاء المهندس مختار الشدادي مدير عام مديرية زنجبار وكيل نقيب المهندسين الجنوبيين في محافظة ابين وجياب عاطف عمر وكيل الهيئة العامة للموارد المائية ومنسق الاتحاد العام أعمال الجنوب نقابة، وايمن العويل عضو المجلس التنفيذي لإتحاد عمال الجنوب وجمع من أعضاء وعضوات النقابة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة