نصيحة مهمة للمسافرين عبر منفذ الوديعة.. وتوضيح بشأن ‘‘دخول المركبات الخاصة’’

نصيحة مهمة للمسافرين عبر منفذ الوديعة.. وتوضيح بشأن ‘‘دخول المركبات الخاصة’’

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نصيحة مهمة للمسافرين عبر منفذ الوديعة.. وتوضيح بشأن ‘‘دخول المركبات الخاصة’’ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نصيحة مهمة للمسافرين عبر منفذ الوديعة.. وتوضيح بشأن ‘‘دخول المركبات الخاصة’’، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

منفذ الوديعة ( العاصفة نيوز) متابعات

كشف مصدر في منفذ الوديعة البري، حقيقة منع المركبات من العبور إلى السعودية، دون الحصول على تصريح من وزارة النقل.

وقال المصدر إن الدخول عبر المنفذ مايزال متاحًا، لجميع السيارات الخاصة، حتى تلك التي لم تحصل على تصريح من وزارة النقل، كما اشترطت الوزارة سابقًا.

وكانت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، التابعة لوزارة النقل، قد اشترطت الحصول على تصريح رسمي للمركبات الخاصة، من غرفة عمليات الهيئة، من أجل السماح بمرورها.

وأشار المصدر إلى استمرار الزحام الخانق في المنفذ، ناصحًا المسافرين بالبقاء في منازلهم، بدلًا من التكدس في الصحراء في ظل ارتفاع درجات الحرارة وشحة الخدمات وارتفاع أسعارها في منفذ الوديعة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة