نرفض تجزئة ملفات العملية السياسية ولا مفاوضات دون قضية الجنوب

نرفض تجزئة ملفات العملية السياسية ولا مفاوضات دون قضية الجنوب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نرفض تجزئة ملفات العملية السياسية ولا مفاوضات دون قضية الجنوب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نرفض تجزئة ملفات العملية السياسية ولا مفاوضات دون قضية الجنوب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز / عدن 

عقدت الهيئة السياسية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم، اجتماعاً لمناقشة مستجدات الأوضاع في مختلف المجالات، مع التركيز على القضية الجنوبية والعملية السياسية.

 

وأكدت الهيئة، برئاسة الدكتور ناصر الخُبجي رئيس الهيئة رئيس وحدة شؤون المفاوضات، رفضها لتجزئة ملفات العملية السياسية، مؤكدة أن قضية شعب الجنوب يجب أن تكون المحور الرئيسي لأي مفاوضات.

وجددت الهيئة، التأكيد أن لا حلول أو سلام ما لم تكن قضية شعب الجنوب حاضرة في مختلف مراحل الحوار او التفاوض.

وناقشت الهيئة الأوضاع الاقتصادية المنهارة في البلاد، مشددة الهيئة على ضرورة معالجة الأوضاع الاقتصادية المتدهورة، وتحمل الحكومة مسؤولية ذلك.

كما استعرض الاجتماع، التقرير العسكري والأمني، وتم التأكيد على أهمية الجهود المبذولة لمواجهة مليشيات الحوثي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة