ندوة سياسية لانتقالي العاصمة عدن حول الوضع السياسي بالجنوب

ندوة سياسية لانتقالي العاصمة عدن حول الوضع السياسي بالجنوب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ندوة سياسية لانتقالي العاصمة عدن حول الوضع السياسي بالجنوب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ندوة سياسية لانتقالي العاصمة عدن حول الوضع السياسي بالجنوب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظمت الإدارة السياسية في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم ، ندوة سياسية بعنوان “الوضع السياسي بالجنوب ومتطلبات المرحلة ومجابهة تحدياتها”.

وسلط مدير الإدارة السياسية صائل الغزالي، الضوء على التحديات الراهنة التي تواجه الجنوب، والحاجة الملحّة لتضافر الجهود لمجابهتها.

تناولت الندوة التأثيرات الخارجية على القضية الجنوبية، ومتطلبات المرحلة الحالية لمواجهة التحديات الاقتصادية والأمنية والاجتماعية، مؤكدة اهمية تعزيز الحوار الوطني، الجنوبي والعمل على بناء الثقة بين كافة الأطراف السياسية، واستحداث آليات تعاون مع المجتمع الدولي لتعزيز الاستقرار الاقتصادي في الجنوب.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة