نجوم المنتخب الإنجليز ي يرتدون “خاتم كيم كارداشيان”.. …

نجوم المنتخب الإنجليز ي يرتدون “خاتم كيم كارداشيان”.. …

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نجوم المنتخب الإنجليز ي يرتدون “خاتم كيم كارداشيان”.. … والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نجوم المنتخب الإنجليز ي يرتدون “خاتم كيم كارداشيان”.. …، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أثار ظهور نجوم المنتخب الإنجليزي لكرة القدم وهم يرتدون خواتم ذكية يرتديها العديد من المشاهير، وأبرزهم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، العديد من التساؤلات حول ما إذا كانت تساعد في تحسين أداء الفريق في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي انطلقت الجمعة في ألمانيا.

ذكر تقرير لشبكة سكاي نيوز البريطانية، أنه قبل المباراة الافتتاحية لمنتخب إنجلترا، الأحد، ارتدى نجوم الفريق حلقات صحية ذكية مصنوعة من التيتانيوم.

وأضاف أنه خلال تدريبات المنتخب للمباراة الأولى في البطولة أمام صربيا، شوهد أيضاً مدرب المنتخب، غاريث ساوثغيت، وهو يرتدي الخاتم نفسه الذي تنتجه شركة “أورا”.

وقالت دوروثي كيلروي، المديرة التجارية للشركة، لشبكة سكاي نيوز: “نحن فخورون برؤية هؤلاء الرياضيين المتميزين يختارون أورا”.

وبحسب المصدر نفسه، فإن الخاتم يتتبع الجوانب الصحية لمرتديه، مثل معدل النوم ومعدل ضربات القلب ومستويات التوتر وفترات النشاط.

ونقلت الشبكة البريطانية عن خبير الأجهزة الصحية الذكية القابلة للارتداء، جواو بوكاس: “إن الخاتم حاليًا متقدم جدًا. فهو يسجل معدل ضربات القلب والتغير في درجة حرارة الجلد ومعدل ضربات القلب أثناء الراحة.

ونقلت سكاي نيوز عن ديف توماس، الذي يعمل مع الرياضيين الأولمبيين والبارالمبيين في معهد الرياضة في المملكة المتحدة، قوله إن الأجهزة القابلة للارتداء “توفر مؤشرات عما إذا كان الرياضيون على وشك الإصابة بمشكلة (صحية)، أو ما إذا كانوا يشعرون بالتوتر…”. يمكن أن يشير ذلك للمدربين إلى أن هناك لاعبين بحاجة إلى الراحة”.

يُشار إلى أن منتخب إنجلترا يعد من أبرز المرشحين للمنافسة على بطولة أمم أوروبا “يورو 2024″، وهو اللقب الذي لم يفز به منتخب المملكة من قبل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة