نجم برشلونة ينتظر تحديد مصيره بعد التعاقد مع هانسي فليك

نجم برشلونة ينتظر تحديد مصيره بعد التعاقد مع هانسي فليك

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول نجم برشلونة ينتظر تحديد مصيره بعد التعاقد مع هانسي فليك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نجم برشلونة ينتظر تحديد مصيره بعد التعاقد مع هانسي فليك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مصير أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن برشلونة خلال الأسابيع الماضية إقالة تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الكتالوني من منصبه وتعيين الألماني هانسي فليك مديرا فنيا للبلوجرانا.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أوريول روميو لاعب وسط الفريق الكتالوني ينتظر تحديد مصيره مع البلوجرانا من قبل هانسي فليك مدرب برشلونة الجديد.

وكانت صحيفة “سبورت” الكتالونية قد أشارت إلى أن روميو لاعب وسط برشلونة، سيكون أول الراحلين عن صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يشارك روميو كثيرًا مع الفريق الكتالوني خلال الموسم الماضي، بسبب عدم اقنتاع تشافي مدرب البرسا السابق بإمكانياته وتفضيل اللاعبين الآخرين عليه.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة