نجل قيادي حوثي يختطف عددا من المواطنين من أبناء الحديدة اليمنية

نجل قيادي حوثي يختطف عددا من المواطنين من أبناء الحديدة اليمنية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نجل قيادي حوثي يختطف عددا من المواطنين من أبناء الحديدة اليمنية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نجل قيادي حوثي يختطف عددا من المواطنين من أبناء الحديدة اليمنية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أقدم نجل القيادي في مليشيا الحوثي الإرهابية، المعين محافظاً لمحافظة الحديدة اليمنية، محمد قحيم، على اختطاف مواطنين من الربصة والدريهمي؛ بسبب خلاف على نهب الأراضي.

وكشفت مصادر محلية في تصريحات صحفية، أن إبراهيم قحيم والذي يعمل فيما يُسمى جهاز الأمن والمخابرات التابع للمليشيا الحوثية، قام باختطاف وجهاء وأعيان وعقال من الربصة والدريهمي والزج بهم في السجن بسبب خلاف على نهب أراضٍ، نجل القحيم طرفاً فيها.

وتشهد أراضي واسعة في الحديدة الساحلية طيلة السنوات الأخيرة عمليات نهب ممنهجة من قبل قيادات ومشرفي الميليشيا المتواجدين في المحافظة والقادمين من محافظات أخرى.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة