نجاة الصغيرة تستحق جائزة عالمية كـ “جوي أووردز”.. وهذه رسالتي لـ تركي آل الشيخ

نجاة الصغيرة تستحق جائزة عالمية كـ “جوي أووردز”.. وهذه رسالتي لـ تركي آل الشيخ

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول نجاة الصغيرة تستحق جائزة عالمية كـ “جوي أووردز”.. وهذه رسالتي لـ تركي آل الشيخ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نجاة الصغيرة تستحق جائزة عالمية كـ “جوي أووردز”.. وهذه رسالتي لـ تركي آل الشيخ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي، إنه سعد جدا بمهرجان “جوي أووردز” الذي أقيم مؤخرًا بالمملكة العربية السعودية وأرسل تهنئة للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه يشكره خلالها بتكريم النجمة القديرة نجاة الصغيرة خلال فعاليات المهرجان.

 

وأعرب في تصريح خاص لـ “الفجر الفني” عن فخره الشديد بتكريم المملكة لرموز العرب، فالسعودية بمثابة الحضن الجميل للرعيل الأول من الفنانين مرورا بالنجوم في وقتنا الحالي، مبديًا تقديره لكم المجهودات الضخمة التي تبذلها هيئة الترفيه وتفاجأ بها الجمهور باستمرار.

 

وأكد الموسيقار الكبير، أن نجاة الصغيرة تستحق جائزة عالمية كـ “جوي أووردز”، لافتًا إلى أن الجميع فرح جدًا بهذا التكريم خاصة وأنه جاء بعد سنوات كثيرة من ابتعاد نجاة الصغيرة عن الأضواء.

 

وأشار إلى أنه سبق وأن تعاون مع نجاة الصغيرة قبل 20 عامًا من الآن في أغنيتهما الخالدة “اطمن”.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة